.

السبت, 25 نوفمبر 2023 02:39 مساءً 0 337 0
"تقني تبوك" يستقبل أكثر من ٧٢٠٠متدرب ومتدربة مع بدء الفصل الثاني لعام ١٤٤٥هـ وأكثر من١٤٠٠ يستفيد من برامج خدمة المجتمع ١٤٠٠

"تقني تبوك" يستقبل أكثر من 7200 متدرب ومتدربة مع بدء الفصل الثاني لعام 1445 

أكثر من 1400 مستفيد من برامج خدمة المجتمع في تقني تبوك لعام 2023

 

هشام الخيبري/ تبوك

نفذت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك ممثلة في مركز الأعمال وخدمة المجتمع عدة برامج تدريبية لأكثر من 1400 مستفيد ومستفيدة لمنسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال عام 2023 .

وأوضح مدير عام الإدارة بالمنطقة المهندس علي البلوي بأن مركز الأعمال وخدمة المجتمع يقوم بربط المؤسسة بقطاعات المجتمع ومؤسساته لتحقيق عدد من الأهداف ومنها الاستثمار الأمثل للموارد البشرية بما يخدم المجتمع وتنمية العلاقة بين المجتمع ومرافق المؤسسة التدريبية وتقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والمشاريع في نشر الوعي التقني لجميع أفراد المجتمع.

 

مشيراً إلى أن عدد البرامج المنفذة (6) برامج تدريبية التي شملت " برنامج استدامة الأعمال في المنشآت التدريبية , إدارة حلقات النقاش وورش العمل ,الذكاء الأجتماعي وإدارة العلاقات في بيئة العمل ,العمل الجماعي وقيادة فريق العمل , صناعة المحتوى الرقمي ومهارات استخدام التطبيقات الذكية في التدريب "

بمعدل 5 أيام لكل برنامج محققة 45 شعبة تدريبية ، شارك بها مايزيد عن 15 مدرب ، أستهدفت مايقارب أكثر من 1400 مستفيد ومستفيدة بجميع مناطق المملكة من منسوبي المؤسسة.

وعلى نفس السياق تستقبل الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية التابعة للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك غداً أكثر من 7200 متدرب ومتدربة في مختلف التخصصات التقنية والمهنية، وذلك مع بدء التدريب للفصل الثاني من العام التدريبي 1445 هـ.

 وأوضح مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي البلوي، أن الاستعدادات بدأت بالتحقق من جاهزية المنشآت التدريبية، وإتمام مشاريع الصيانة، واستكمال خطط التطوير والتحسين المنفَّذة خلال فترة الإجازة، إضافةً إلى الجانب الأكاديمي من حيث إنهاء إجراءات القبول للفصل التدريبي الثاني وفق النظام الثلثي للعام التدريبي 1445هـ.

 وأشار المهندس البلوي إلى أن المنشآت التدريبية تستقبل المتدربين والمتدربات هذا الأسبوع ببرامج التهيئة التي يتعرفون من خلالها على أساليب التدريب والأنظمة واللوائح، وتزويدهم بالنسخ الإلكترونية من دليل المتدرب الإلكتروني، الذي يحتوي على روابط متنوعة لكل ما يهم المتدرب في بيئة التدريب.

 وتتضمن الاستعدادات العمل على رسم الخطة السنوية لتنفيذ "برامج الخدمة المجتمعية"، ومنها: البرامج التدريبية المقدَّمة للقطاع غير الربحي على منصة تطوع، وبرنامج تقني العطاء المعني بتقديم خدمات صيانة متنوعة للمجتمع.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
"تقني تبوك" يستقبل أكثر من 7200 متدرب ومتدربة مع بدء الفصل الثاني لعام 1445 هـ

محرر الخبر

عامر الخياط
مسوق اعلامي وتجاري
مدير عام التسويق في الشرق الأوسط

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

.

.

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل

آراء الكتاب

آراء الكتاب 2

د.عبدالله الوزان د.عبدالله الوزان
صحفي في قسم اخبار دولية ومحلية, أستاذ الصحافة والإعلام بجامعة عين شمس - مصر رئيس قسم التدريب بأكاديمية الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد (ايجانما التربوية التعليمية)
نقل المومياوات الملكية المصرية حدث أسطورى هز العالم
2021-04-06